أحدث المواضيع
recent

يقيم علاقات جنسية مع فتيات برضا أسرهن والسبب غريب جدا !!

كشفت بعض من وسائل الاعلام عن وظيفة جديدة وغريبة جدا في الوقت نفسه في بعض مناطق ملاوي الجنوبية، وهذه الوظيفه هي تطهير الفتيات بالجنس، فيجب على البنات في سن البلوغ إقامة علاقة جنسيه مع “عامل جنس” يلقب بالضبع.

والشاهد في هذا الأمر بهذه الدولة الغريبه الواقعة في منطقة جنوب شرق إفريقيا، أن شيوخ هذه القرية لا يعتبرون هذا العمل اغتصابا، بل يعتبرونه نوعا من أنواع التطهير.


ويعد الرجل الذي يدعى أنيفا والذى يبلغ من العمر أربعين عاما، بحسب ما ذكره الموقع الاخبارى الشهير بي بي سي . هو الضبع المشهور في هذه القريه، والمُختار من قبل هذه الجماعات في العديد من مناطق مالاوي النائية للعمل كـ”مطهّر” جنسي يقيم العلاقات الجنسيه مع الفتيات فى سن بلوغهن.

وأيضا يجب على المرأة التي مات عنها زوجها إقامة هذ العلاقة مع هذا الرجل الضبع “أنيفا” قبل حرق جثة الزوج وكذلك ايضا بعد الإجهاض، فيما يجب على الفتيات حديثة البلوغ أن تقضي مع هذا الرجل الضبع أنيفا أول ثلاثة أيام من دورتهن الشهرية ؛ لكى تحتفلن بانتقالهن من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الأنوثة، وإذا رفضت بعض الفتيات ذلك تحلّ المصائب على جميع عائلتهن وعلى القرية كلها.

وذكر المصدر أن هذا الرجل الضبع أنيفا أقام حتى الآن علاقات جنسيه مع 104 امرأة مات عنها زوجها فتيات حديثة البلوغ، وتتراوح أعمار هذه الفتيات ما بين عمر الـ 12 الي عمر الـ 13 سنة، ولكنه يفضّل النساء الكبار الارامل، ويعتبر هذا من بعض العادات والتقاليد الخرافية الى تقع فى بعض البلدان حول العالم.
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.