أحدث المواضيع
recent

لن تصدق القطة فينوس قطة بوجهين أسود وبني .. سبحان الله !!

التكنولوجيا الحديثة جعلت من العالم اجمع قرية صغيرة وذلك من خلال انشاء المواقع المتعددة للتواصل الاجتماعى مثال الفيسبوك ومواقع اليوتيوب التى تدهشنا وتذهلنا كل يوم جديد بمعرفة العديد من الاخبار الغريبة والمثيرة والغريبة.

واليوم قد جئنا لكم فى هذا الموضوع الغريب بواحدة من غرائب الحيوانات والتى قد انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى وهى عن قطة يسمونها  فينوس لها وجه مميز وغريب فهو وكأنه وجه مصنوع من الفوتوشوب حيث انه منقسم الى جزئيين جزء باللون البرتقالى والجزء الاخر باللون الاسمر، تابع معنا هذا الموضوع للتعرف على التفاصيل كامله وبعض من اراء الاطباء حول تلك لظاهرة التى حدثت فى وجه القطة فينوس .


أصبح  خبر القطة فينوس هو احدى الاخبار المثيرة جدا فى هذه الايام على مواقع الانترنت وذلك لانها تمتاز بمظهر غريب ملفت للنظر حيث ان لها نصف وجه باللون البرتقالى ونصف وجهها الاخر لونه اسود حتى لون عينيها الاثنان مختلفان عن بعضهما البعض حتى انه لكى تلاحظ ان هذا الوجه هو وجه الحقيقى للقطة وليس فوتوشوب عليك ان تقترب منها قليلا حتى يمكنك تصديق هذا الامر ،وقد يطلق على هذه القطة اسم كوكب الزهرة ،واسم اخر هو القطة فينوس .

يذكر ان هذه القطة فينوس يوجد لها صفحة على الفيسبوك وعنوانها فينوس وجه القط اثنين ويوجد عندها اكثر من 930 الف مشاهد ومعجب بها، كما ان هذه القطة فينوس تتمتع ايضا باكونت خاص على موقع اليوتيوب وهو يحمل نفس الاسم وهو يحتوى على العديد من الصور والفيديوهات للقطة فينوس ولذا فهذا الحساب يزوره اكثر من مليون شخص.

وقد اهتم كلا من كريس وكريستينا باستخدام هذه الحسابات الخاصة للقطة فينوس فى  نشر بعض الرسائل المثاليه والتى يجب على كل انسان اتباعها مثل مساعدة القطط فى المعيشة ببيئة جميله نظيفة ،وايضا انه يجب تقبل الغير وحتى ولو وجدت بعض العيوب به .
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.